غدا.. الجوية يلاقي الجزيرة الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي

رياضية 17/09/2018 148
غدا.. الجوية يلاقي الجزيرة الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي
+ = -

رياضة؛كلكامش برس- يستضيف الجزيرة الأردني، غدًا الثلاثاء، نظيره القوة الجوية، على استاد عمان الدولي، في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ويطمح الجزيرة، إلى تحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره، حتى يسهل من مهمته قبل لقاء الرد، في الثاني من أكتوبر/تشرين أول المقبل، على ملعب كربلاء الدولي.
وتعتبر مواجهة الغد، الثالثة التي ستجمع الفريقين في البطولة الحالية، حيث سبق أن التقيا بدور المجموعات مرتين، فتعادلا ذهاباً في الدوحة “2-2″، وإياباً في عمان “1-1”.
ويخوض الجزيرة، المباراة بقيادة فنية جديدة، تتمثل في السوري نزار محروس، الذي تسلم المهمة خلفاً لمواطنه شهاب الليلي، فيما يقود القوة الجوية، المدرب باسم قاسم.
ويمر الجزيرة بحالة معنوية مرتفعة، حيث يتصدر حالياً بطولة دوري المحترفين وحيداً برصيد 9 نقاط حصدها من 3 مباريات، مما ينعكس إيجاباً على مشاركته الآسيوية.
ويأمل الجزيرة في مواصلة مشواره في البطولة، حيث أصبح يتقرب أكثر فأكثر من الظفر باللقب الآسيوي، لأول مرة في تاريخ مسيرته الكروية.
ويدرك فريق الجزيرة بأن المواجهة لن تكون سهلة، وهي بحاجة لاجتهاد كبير من المدير الفني محروس، وتركيز متواصل طوال دقائق المباراة من لاعبي الفريق.
ويغيب عن الجزيرة، الثنائي زيد جابر بسبب الإصابة، ومهند خير الله نتيجة تراكم الإنذارات.
ويمتلك الجزيرة، لاعبين مميزين قادرين على تشكيل الخطورة على مرمى القوة الجوية، حيث يبرز منهم أحمد سمير ومحمد طنوس وعمر المناصرة وإسلام البطران وعبد الله العطار والسوري مارديك مارديكيان.
وبدوره، يمتلك القوة الجوية، الطموح في المحافظة على اللقب الآسيوي للمرة الثالثة على التوالي، بعدما ظفر فيه عامي 2016 و2017.
ويتمتع القوة الجوية، بجاهزية فنية وبدنية عالية، ويتحلى بعامل الخبرة في التعامل مع المباريات الحاسمة، حيث يمني النفس لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصة حضوره في المباراة النهائية.
ويمتلك القوة الجوية، لاعبين مميزين قادرين على تحقيق تطلعات جماهيرهم، حيث يبرز منهم محمد كاصد وكرار علي ودومنيك مندي وعماد محسن وأمجد راضي وحمادي أحمد.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة