بالاسماء والارقام.. وزير الداخلية يعلن اعادة المفصولين والمفسوخة عقودهم إلى الخدمة

سياسة 21/08/2019 579
بالاسماء والارقام.. وزير الداخلية يعلن اعادة المفصولين والمفسوخة عقودهم إلى الخدمة
+ = -

كلكامش برس/ بغداد

كشف وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري، الاربعاء، عن الاسماء والارقام الخاصة باعداة المفسوخة عقودهم الى الوزارة، مؤكداً اصدار اوامر إدارية بإعادتهم إلى الخدمة.

وقال الياسري، في بيان تلقت “كلكامش برس”، نسخة منه، إنه “استناداً لأحكام المادة (47) خامساً (أ) و (ب) من قانون الموازنة، سيتم انجاز ملف المفصولين والمفسوخة عقودهم بعد العيد مباشرةً”، مبيناً أن “القرار يأتي لغرض تدعيم الملف الأمني في المحافظات وبما يحقق ديمومة الأمن والإستقرار”.

وأكد، أن “وزارته انجزت هذا الملف بشكل نهائي وتم إصدار الأوامر الإدارية”، مبيناً أنه “سيتم تأشير التحاقهم ومباشرتهم بالخدمة بعد تخصيص الدرجات الوظيفية والتخصيصات المالية من وزارة المالية طبقاً لما جاء بقانون الموازنة”.

وأوضح، أن “مجموع الذين تم إعادتهم إلى الخدمة بلغوا (25938) ضابطاً ومنتسباً ، منهم (13252) إلى مديرية شرطة محافظة نينوى والمنشآت ، و(7636) إلى مديرية شرطة الأنبار والمنشآت، و(1072) إلى مديرية شرطة محافظة ديالى والمنشآت، و(3462) إلى مديرية شرطة محافظة صلاح الدين والمنشآت، و(516) ضابطاً ومنتسباً إلى مديرية شرطة محافظة كركوك والمنشآت”.

ولفت الى أن “عدد الضباط والمنتسبين المعادين إلى الشرطة الإتحادية بلغوا (8309)، والمعادين إلى قيادة قوات شرطة الحدود (6476)، والمعادين إلى قيادة قوات شرطة الطاقة (3821) ضابطاً ومنتسباً”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة