كتائب حزب الله تتحدث عن معركة أخيرة لـ”زوال اسرائيل” بتوجيه من الخامنئي

سياسة 24/08/2019 206
كتائب حزب الله تتحدث عن معركة أخيرة لـ”زوال اسرائيل” بتوجيه من الخامنئي
+ = -

كلكامش برس / بغداد
قال المتحدث باسم كتائب حزب الله العراق محمد محيي، ان المعركة مستمرة بين الولايات المتحدة والكيان الاسرائيلي من جهة والجمهورية الاسلامية والمقاومة من جهة اخرى، مشيرا الى ان المعركة ستنتهي بزوال اسرائيل، على حد تعبيره.
وذكر محيي في حوار موسع مع موقع (العهد الاخباري) نشر امس ان “المعركة ستستمر الى حد ربما أن تصل الى المرحلة النهائية التي قد تدفع هؤلاء (امريكا واسرائيل) الى أن يتورطوا في حماقاتهم بمواجهة أكثر مباشرة مما يؤدي – كما وعد الله سبحانه وتعالى وكما نسمع من ولي أمرنا الامام الخامنئي – إلى المعركة الأخيرة التي ستنتهي بزوال اسرائيل”.
واشار الى أن “الاستهدافات التي حصلت في الفترة الماضية لمواقع المقاومة لم تكن عرضية بل كان الاستهداف موجهًا ومخططاً له مسبقًا بعد عملية رصد ومراقبة مستمرة من قبل طائرات مسيرة سواء كانت أميركية أو كما يدعي الاسرائيلي أنها كانت اسرائيلية”.
وتابع، “هناك أهداف تقف الولايات المتحدة وراءها وتريد أن تحققها وهي اضعاف الحشد الشعبي وفصائل المقاومة وانهاء دورها في ادارة الملف الأمني كجزء من المنظومة الأمنية العراقية وتفريغ مخازن أسلحتها ربما لمرحلة قادمة تخطط لها أميركا لادخال “داعش” الى العراق، وهي تلمح دائمًا إلى أن هناك احتمالًا لعودة “داعش” بوجود آلاف المسلحين على الحدود العراقية – السورية”.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة