ليفربول يحتل صدارة الدوري الانجليزي بعد فوزه على آرسنال

رياضية 24/08/2019 77
ليفربول يحتل صدارة الدوري الانجليزي بعد فوزه على آرسنال
+ = -

كلكامش برس / متابعة

أكد ليفربول تفوقه على منافسه آرسنال بعدما حقق فوزه الخامس عليه في آخر سبع زيارات للغانرز إلى الأنفيلد بإنتصاره 3-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ونجح رجال المدرب أوناي إيمري في غلق المساحات مع إنطلاقة المباراة ومجاراة لاعبي الريدز بخجل رغم الضغط العالي لأصحاب الضيافة، ورفض رجال الالماني يورغن كلوب الدخول إلى إستراحة ما بين الشوطين دون التقدم بهدف في الدقيقة 41 حمل توقيع جويل ماتيب من كرة رأسية سكنت شباك الحارس بيرد لينو.

وفي الشوط الثاني فرض أصحاب الأرض سطوتهم على اللقاء وقدموا أداءً مبهراً ليتوغل محمد صلاح في الدقيقة 48 بين دفاعات آرسنال ويتعرض للشد بالقميص من قبل الوافد الجديد إلى صفوف الغانرز ديفيد لويز ويتحصل الريدز على ضربة جزاء ترجمها المصري بقوة في مرمى الضيوف.

وتابع الريدز فرض إيقاعهم ليضيف صالح هدفه الثاني الشخصي والثالث لفريقه في الدقيقة 58 بعدما راوغ لويز بطريقة رائعة واكمل طريقه نحو الشباك مسدداً كرة متقنة إلى يمين الحارس.

وبعد خطأ في التخلص من الكرة من قبل دفاع ليفربول في الدقيقة 84 نجح آرسنال في تقليص النتيجة بتسجيله هدفاً حمل توقيع لوكاس توريرا.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة