مفاجأة تنتظر مالكي منتجات “ابل” في الساعات المقبلة

منوعات 17/09/2018 1241
مفاجأة تنتظر مالكي منتجات “ابل” في الساعات المقبلة
+ = -

منوعات- كلكامش برس؛ تستعد شركة “أبل” الأمريكية خلال الساعات القليلة القادمة، لطرح نظام تحديثها الجديد “آي أو إس”؛ على هواتف “آيفون” وأجهزة “آيباد”؛ وسط توقع الكثير من عملائها بأن يحمل العديد من المفاجآت لهم.

ويتضمن نظام تحديث “آي أو إس” الجديد العديد من الميزات؛ منها التي ينتظرها غالبية عملاء الشركة؛ وهي زيادة سرعة جميع الأجهزة القديمة التي تدعم النظام الحالي “آي أو إس 11″؛ بل وتحسين أدائها وفقا لشبكة “سي إن بي سي” الأمريكية.

ومن بين الأجهزة التي ستكون متوافقة مع التحديث الجديد؛ “آيفون 5 و6 و7 و8″؛ و”آيفون إس إي”؛ و”آيباد برو” و”آيباد ميني 4″؛ و”آيباد ميني 3″ و”آيباد إير 2″ و”آيباد إير” و”آيباد تاتش”.

وكان الكثير من عملاء “أبل”؛ قد اشتكوا خلال الشهور الماضية من بطء أجهزتهم بل واتهموها بأنها تتعمد ذلك؛ من أجل إجبارهم على شراء أجهزتها الجديدة.

كذلك هناك ميزة “سكرين تايم” والذي سيعرض أمامك المدة التي كنت تستخدم فيها التطبيقات على هاتفك خاصة إذا كنت قلقا من استخدام واحدا منها أكثر من اللازم؛ مثل “فيسبوك” ومع تلك الميزة يمكنك تعيين “مؤقت” حتى لا يفتح التطبيق بعد فترة استخدام محددة مسبقا في يوم واحد.

شاركنا الخبر
آخر التحديثات
الأكثر مشاهدة