بالتزامن مع قصف جوي استهدف الحشد.. عبد المهدي يحيي القوات المسلحة

سلايدر 25/08/2019 83
بالتزامن مع قصف جوي استهدف الحشد.. عبد المهدي يحيي القوات المسلحة
+ = -

كلكماش برس/ بغداد

حيا القائد العام للقوات المسلحة عادل عبدالمهدي ، الأحد، القوات العراقية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها خلال جولته اليوم في عدد من المواقع العسكرية، فيما اطلق المرحلة الرابعة لعملية إرادة النصر لتطهير الاراضي من بقايا “داعش”.

وذكر عبدالمهدي في بيان نشره مكتبه الاعلامي تلقته “كلكامش برس”، “لقد اطلقنا المرحلة الرابعة لعملية إرادة النصر لتطهير الاراضي من بقايا داعش وهي عمليات مهمة للغاية، وأن قواتنا التي حققت النصر وحررت المدن وقدمت التضحيات الغالية عليها ادامة الحركة والزخم والمبادرة والعمل الاستخباري ومباغتة العدو وعدم اعطائه اية فرصة لالتقاط انفاسه في ظل الإنسجام والتنسيق الذي يسود العلاقة بين مختلف الصنوف والتشكيلات في قواتنا المسلحة البطلة”.

وأكد عبد المهدي بحسب البيان على “ضرورة تمتين العلاقة بين قواتنا وأبناء شعبنا وهي العلاقة التي نعتز بها ونشدد على أهميتها والحفاظ عليها”، محذراً من “خطر بث الإحباط في النفوس من خلال الحملات المضللة، ويجب ادراك ان الحرب النفسية نصف المعركة وان خلق حالة الإحباط لدى المواطنين لا تخدم الا العدو”.

ووجه عبد المهدي  القادة والآمرين في مختلف الصنوف بـ”مواصلة العمل على تعزيز قدرات القوات المسلحة وتمكينها من اداء مهامها في تطهير ارضنا من الارهاب والدفاع عن العراق وسيادته”.

وجاء بيان عبد المهدي مع قصف جوي نفذته طائرة مجهولة استهدف  عصر اليوم عجلتين يستقلها عناصر في اللواء 45 بالحشد الشعبي في مدينة القائم، مما ادى الى مقتل شخصين بينهم قيادي في الحشد.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة