الجزيرة تعلن عودة الإعلامية العراقية ليلى الشيخلي لشاشتها

سياسة 27/08/2019 812
+ = -

كلكامش برس/ بغداد
تشهد قناة الجزيرة الاخبارية، في وقت قريب عودة الإعلامية العراقية ليلى الشيخلي لشاشتها مجدداً، بعد سنوات من الغياب، إذ كانت آخر نشرة قدمتها منتصف عام 2014.
وتتزامن عودة الشيخلي مع الظهور الأول للمذيعة الأردنية علا الفارس، التي التحقت مؤخراً بالقناة، قادمة إليها من محطة ام بي سي
وأرسلت إدارة أخبار قناة الجزيرة تعميماً للمشرفين، لتأكيد جدولة ظهور المذيعات على الشاشة، وهنّ ليلى الشيخلي، وعلا الفارس، إلى جانب العائدة من بيروت إلسي أبي عاصي، وهذا خلال الأيام المقبلة، لتقديم النشرات والفقرات الإخبارية.
وتعتبر الشيخلي نجمة شاشة الجزيرة لثماني سنوات (2006-2014)، قبل ان تغادر الجزيرة للالتحاق بقناة العرب السعودية، التي كان الصحفي الراحل السعودي جمال خاشقجي بصدد إطلاقها من البحرين، قبل أن يُجهض المشروع، ويغتال هو ذاته في قنصلية بلاده في إسطنبول.
وعملت الشيخلي في عدد من المحطات والقنوات الدولية مثل تلفزيون الشبكة العربية الأمريكية ANA عام 1991، وظهورها كأول وجه نسائي على محطة بي بي سي العربية عام 1994، ثم انتقالها إلى قناة إم بي سي عام 1996 في لندن، وكانت أول مذيعة عربية تقدم برنامجاً سياسياً في الإعلام الفضائي العربي.
من جانبها، ستكون الإعلامية الأردنية علا الفارس الوجه الجديد الآخر الذي سيظهر لأول مرة على شاشة الجزيرة، وتنضم لكوكبة من المذيعين ومقدمي البرامج المنحدرين من عدة دول عربية، القادمين من محطات مختلفة.

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة