الداخلية تفتح باب التطوع

كل الأخبار 18/09/2018 274
الداخلية تفتح باب التطوع
+ = -

محلية- كلكامش برس؛ أعلنت مديرية إدارة التطوع / وزارة الداخلية عن فتح باب التقديم للدورة  (الثامنة)  لمعهد إعداد مفوضي الشرطة.

وذكر بيان لشرطة محافظة ذي قار؛ ان التطوع يشمل “كلا الجنسين لخريجي الدراسة المتوسطة (250 طالب بواقع 210 ذكور  40 إناث)  و لجميع المحافظات للفترة من ( 23 /   9  / 2018) ولغاية (29 /   9  /  2018)”.

ودعت الوزارة الشباب الواعي الراغبين بالتقديم وفقا للشروط الاتية:

أن يكون عراقيا بالولادة ( من أبوين عراقيين بالولادة ) ومن اصل غير أجنبي .

حائز على شهادة الدراسة المتوسطة .

العمر لا يقل عن ( 14 ) سنة ولا يزيد عن ( 19 ) سنة من مواليد  (23/9/1999 ولغاية 23/9/2004) وبالنسبة للمتقدمات من العنصر النسوي أن يكن قد أتممن سن (18) الثامنة عشر.

لا يقل معدله عن ( 60 % ) ستين بالمائة .

أن يجتاز اختبار الذكاء التحصيلي .

يجتاز اختبارات اللياقة البدنية والفحص الطبي بنجاح .

حسن السيرة والسلوك ولم يسبق الحكم عليه بجناية غير سياسية أو جناية أو جنحة مخلة بالشرف

لا يقل طوله عن ( 160) سم وعرض صدره (70 ) سم .

واوضح؛ “سيتم اختيار أعلى المعدلات نزولاُ لغرض القبول وحسب النسبة السكانية لكل محافظة ( بالاعتماد على بطاقة السكن)”.

وتابع “على المتقدمين من الفئات التالية ( ذوي الشهداء – أولاد شهداء وزارتنا – ذوي السجناء السياسيين – أبناء الضباط وزارتنا – الأقليات )  تقديم ما يؤيد ذلك من قبل الجهات المختصة”؛ مبينا “يتم اعتماد الاستمارة الالكترونية في عملية التقديم عبر الموقع الالكتروني  (  www.moi-jobs.iq ) ويلزم الطالب بملء الاستمارة الالكترونية بالمعلومات المطلوبة”.

ملاحظة مهمة:

يجب ذكر المعدل والمجموع ( رقما ً ) بصورة دقيقة مطابق للوثيقة المرفقة وبعكســه يهمـــل طلب المتقدم مثال ذلك ( 90 – 77.9 – 75.25 ) .

علـى المتقدمين فـي حالـة وجــود استفسار أو شكـوى تقديم طلبــــات عـــــن طريـــق بريـــــد   الشكاوى الخاص بمديريـة إدارة التطــوع ( [email protected] ) او صفحتنا الرسمية على الفيس بوك (https://www.facebook.com/moijobs.iq1/) خلال مــــــدة أقصاهــــــا  ثلاثـــــة أيــــام من تاريخ التقديــــــم .

شاركنا الخبر
الأكثر مشاهدة